وزير الصحة د. مفيد المخللاتي يتفقد امتحانات التوظيف ل2000 خريج من مختلف التخصصات

منهم 185 طبيب بشري

وزير الصحة د. مفيد المخللاتي يتفقد امتحانات التوظيف ل2000 خريج من مختلف التخصصات

نور الدين عاشور :

تفقد معالي وزير الصحة د. مفيد المخللاتي , والمستشار أحمد عابد رئيس ديوان الموظفين العام , صباح اليوم الجمعة بالكلية الجامعية  امتحانات مسابقة التوظيف ل2000 خريج في مختلف التخصصات من بينهم 185 طبيب بشري , حيث أشاد معاليه بنظام الامتحانات في ديوان الموظفين العام والذي يتم وفق النظام المحوسب ما يضمن درجة عالية من الشفافية وتظهر نتيجة المتقدم فور انتهاء المدة الزمنية المقرة للامتحان .

ووجه د. المخللاتي كلمة للمتقدمين بأنهم في مستهل مرحلة العطاء لهذا الوطن والاندماج في منظومة العمل الحكومي كل في مجال تخصصة , متمنيا التوفيق والنجاح لكافة المتقدمين .

كما وتفقد معاليه اللجان الخاصة بالمتقدمين لتخصص طبيب بشري حيث اطمأن من المتقدمين على طبيعة الأسئلة والأجواء العامة للامتحان مطالبا إياهم بذل الجهود والتفاني ليكونوا قادرين على حمل الرسالة الإنسانية المتمثلة في مهنة الطب وان يكونوا قادرين على المشاركة في مواصلة النهوض بالخدمات الصحية في الوطن .

وأضاف معاليه انه ورغم الظروف التي تعيشها الحكومة من حصار ظالم وغاشم الا انها آثرت على عقد هذه المسابقة لتوفير الكادر البشري المتخصص والمؤهل لشغل الوظائف في مختلف المؤسسات والوزارات الحكومية وخاصة الصحية , منوها أنه سيتم تعيين الناجحين من المتقدمين لوظيفة طبيب بشري على دفعات خلال العام الحالي 2014 .

كما وعبر د. المخللاتي عن شكره وتقديره الى ديوان الموظفين العام ممثلا رئيسه المستشار احمد عابد على تنظيم هذه المسابقات وفق أرقى الأنظمة المحوسبة وحرص الديوان على تعزيز مبدأ الشفافية وإتاحة الفرصة أمام المتقدمين وممن تنطبق عليهم الشروط لخوض امتحانات التوظيف .

كما وشكر الكلية الجامعية هذا الصرح الأكاديمي الوطني على تميزها في تحقيق عنصر التكاملية مع مختلف القطاعات الحكومية والأهلية نحو تطوير الأداء وإنجاح مثل هذه الامتحانات.