وزير الصحة د. مفيد المخللاتي يثمن الدعم الأردني للقطاع الصحي بغزة

 

وزير الصحة د. مفيد المخللاتي يثمن الدعم الأردني للقطاع الصحي بغزة

ثمن معالي وزير الصحة د. مفيد المخللاتي الدعم الذي تقدمه المملكة الأردنية الهاشمية للقطاع الصحي في غزة، وذلك باستمرار عمل المستشفى الميداني الأردني للعام الخامس على التوالي، والذي اعتبره إضافة نوعية للخدمات الصحية في قطاع غزة ما ساهم في التخفيف من تبعات الحصار والإغلاق المفروض منذ سنوات.

وقال د. المخللاتي خلال زيارة للمستشفى الأردني غزة (28)، أنّ أهمية وجود الإخوة من الأردن الشقيق بيننا أكبر من مجرد تقديم خدمات صحية لما وجدناه من مشاعر عربية وإسلامية أصيلة تعبر عن عمق العلاقة بين الشعب الأردني والفلسطيني، وإصرار الأردن الشقيق ان تكون قطاع غزة بشكل خاص وفلسطين بشكل عام أولوية كبرى للدعم في شتى المستويات، مقدماً شكره وتقديره للمكلة الأردنية الهاشمية ملكاً وحكومة وبرلماناً وشعباً ومؤسسات على مواقفهم التي تركت الأثر الكبير في نفس كل مواطنينا في غزة.

وجدد معاليه دعم ووقوف وزارة الصحة إلى جانب  المستشفى الميداني الأردني في تسهيل كافة مهامه ميدانياً والمشاركة في تقديم خدمة صحية تليق بصمود أهلنا في غزة.

بدوره، عبر العقيد محمد الحموري قائد القوة للمستشفى الميداني الأردني غزة ( 28) عن اعتزازه بهذه المشاعر الجياشة التي وجدوها من غزة وأهلها وكل مكوناتها والاحتضان الكبير من الجميع ما أشعرنا منذ اليوم الأول أننا بين أهلنا، مشيراً إلى استعداد المستشفى بكل تكويناته إلى تقديم كل الخدمات الصحية، وهي

رسالة سامية ورسالة محبة نحملها لكم من الأردن ملكاً وحكومة وشعباً.