وزير الصحة ورئيس المجلس الطبي الفلسطيني يجتمعان بأعضاء المجلس بالمحافظات الجنوبية

وزير الصحة ورئيس المجلس الطبي الفلسطيني يجتمعان بأعضاء المجلس بالمحافظات الجنوبية

الصحة : نور الدين عاشور

عقد رئيس المجلس الطبي وزير الصحة د. جواد عواد اجتماعا مع الاطباء وهيئة المجلس واللجنة العليا بالمحافظات الجنوبية , حيث اكد معاليه على توحيد وتحييد المجلس وتكوين لجنة برئاسة نائب رئيس المجلس والحضور الى غزة وتسوية الانشطة التي تمت سابقا من امتحانات وشهادات وبرامج تدريبية واعادة تشكيل اللجان في هيئة المجلس واللجنة العليا واللجان العلمية المتخصصة بحيث تضم اعضاء من غزة والضفة وتعزيز مقر المجلس والعاملين فيه .

وعبر معاليه عن تقديره على جهود المجلس في الفترة السابقة والتعامل بمهنية كاملة تعتمد على الخبرة والكفاءة مما يحقق أهداف المجلس برفع المستوى العلمي والتدريبي للاطباء بما ينعكس ايجابا على الخدمات المقدمة لابناء شعبنا .

من جانبه عبر د. محمد الكاشف القائم بأعمال نائب رئيس المجلس بالمحافظات الجنوبية عن سعادة جميع الأطباء بهذا اللقاء الذي ينم على حرص رئيس المجلس على استمرار العمل المهني مؤكدا التزام المجلس في الفترات السابقة باللوائح التنفيذية المعمول بها بالوطن , كما واستعرض العقبات والتحديات التي تواجه عمل المجلس , وجرت مناقشه مع الحضور بشأن الاقتراحات والتوصيات للمضي قدما في دعم اعمال المجلس الموحد .