وزير الصحة يبحث سبل تشغيل مركز الأمير نايف للأشعة العلاجية والتشخيصية

خلال لقائه مع مدير عام شركة الراية الدولية بجدة

وزير الصحة يبحث سبل تشغيل مركز الأمير نايف للأشعة العلاجية والتشخيصية

جدة – متابعة نور الدين عاشور :

بحث معالي وزير الصحة د. مفيد المخللاتي خلال لقائه بمدينة جدة مع مدير عام شركة الراية الدولية التي تدير تشغيل مركز نايف للأشعة العلاجية والتشخيصية في غزة، سبل تفعيل الخدمات الطبية النوعية التي يوفرها المركز.

 حيث بين د. المخللاتي أهمية المركز لعلاج مرضى الأورام في قطاع غزة والذين يحولون للعلاج بالخارج، ويتكبدون عناء السفر.

وأكد د. المخللاتي أنّ الوزارة تقدم كافة التسهيلات اللازمة والمتابعة من أجل الإسراع في تشغيل هذا المرفق الهام والحيوي والذي يحمل اسم سمو الأمير نايف بن عبد العزيز، ومثمناً في الوقت ذاته حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله، وكافة أبناء الشعب السعودي، على دعم الشعب الفلسطيني وخاصة القطاع الصحي والخدمات الصحية والطبية في فلسطين.

بدوره، رحب السيد مبارك سعيد بكرموم، بوفد وزارة الصحة الفلسطينية، معبراً عن شكره للجهود الأخيرة التي بذلها وزير الصحة د. مفيد المخلاتي ولجنة متابعة تشكيل مركز الأمير نايف بن عبد العزيز ومتابعة د. محمد الكاشف مدير عام التعاون الدولي بالوزارة.

هذا وأكد السيد مبارك سعيد بكرموم على حرص صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، وزير الداخلية ورئيس اللجنة السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني، على المضي قدماً في إكمال المسيرة من أجل تشغيل  مركز الأمير نايف للأشعة العلاجية والتشخيصية، ليليق بالمكانة الكبيرة والكريمة، لسمو الأمير الراحل الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود، طيب الله ثراه.