وزير الصحة يتفقد مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة

 وزير الصحة يتفقد مجمع الشفاء الطبي

الصحة – غزة

تفقد معالي وزير الصحة د. مفيد المخللاتي  صباح اليوم مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة، حيث اطمأن على سير العمل بالمجمع، جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية المفاجأة التي قام بها معاليه برفقة د. ماهر شامية مدير عام ديوان الوزير، د. يوسف ابو الريش مدير عام المستشفيات، حيث كان في استقبالهم د. حسين عاشور  مدير عام مجمع الشفاء الطبي وأعضاء مجلس ادارة المجمع.

وأكد معالي وزير الصحة “أن وزارته سوف تبذل جهدها في سبيل تطوير العمل بمجمع الشفاء الطبي، من خلال تنفيذ العديد من المشاريع خلال المرحلة القادمة والتي من شأنها تحسين الخدمة الصحية المقدمة لأهلنا في مدينة غزة.

وأشاد بالأداء المتميز لكافة العاملين في مجمع الشفاء الطبي، مؤكداً حرصه على توفير كافة أشكال الدعم من خلال التواصل مع كافة المؤسسات على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي لضمان تقديم خدمات صحية وطبية متميزة ونوعية بما يحقق الأهداف الإستراتيجية لوزارة الصحة.

وبدوره استعرض مدير عام مجمع الشفاء الطبي د. حسين عاشور الجهود المضنية التي تبذلها إدارته على مدار الساعة والسهر من أجل إراحة المرضى وتقديم الخدمة الطبية الأفضل لهم

وأعرب عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكداً أنها تشكل لمسة طيبة وتدلل على مدى اهتمام معالي وزير الصحة بمجمع الشفاء الطبي والعاملين به.

انتهى

وحدة العلاقات العامة والإعلام

وزارة الصحة