وزير الصحة يتفقد مجمع الشفاء الطبي ويناقش الخطط التطويرية معهم

في إطار اطّلاعه على سير العمل في مؤسسات وزارة الصحة الفلسطينية , قام معالي وزير الصحة الدكتور باسم نعيم برفقة الدكتور محمد الكاشف مدير عام المستشفيات والدكتور مدحت محيسن مدير عام الرقابة الداخلية بجولة تفقدية لمجمع الشفاء الطبي , حيث كان في استقباله الدكتور حسين عاشور مدير عام المجمع وعدد كبير من مدرائه.

هذا وتعد زيارة الوزير نعيم هي الثانية له خلال أسبوع لمجمع الشفاء الطبي وإنها تأتي ضمن متابعته المستمرة لمدى تنفيذ الخطة التطويرية التي وضعتها الوزارة للمجمع للعام 2009 .

والتقى معاليه خلال الزيارة بالأطقم الطبية والفنية والتمريضية العاملة في مستشفى الباطنة, حيث ناقش معهم العديد من الموضوعات الخاصة بتطوير العمل في أقسام الباطنة من أجل مواجهة الضغط المتزايد الملقى على عاتقهم , مؤكداً معاليه أن وزارة الصحة تولي اهتماما خاصا بمجمع الشفاء الطبي كونه يعد الأكبر على مستوى مستشفيات الوطن ويعكس صورة الوزارة الحقيقية أمام المواطنين.

وأوضح معاليه استعداد الوزارة الكامل لتلبية كافة متطلبات العاملين في المجمع , داعيا الجميع إلى مضاعفة جهودهم من أجل تقديم خدمة متميزة لصالح المرضى تسهم في التخفيف عنهم من وطأة الحصار وحرمانهم من السفر لتلقي العلاج في الخارج.