وزير الصحة يجتمع بالإدارة العامة لتنمية القوى البشرية ويناقش معه الخطط التطويرية

عقد وزير الصحة د. باسم نعيم اجتماعا مع الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية برئاسة مديرها العام د. ناصر أبو شعبان ود. نبيل البرقوني مدير برنامج التعليم المستمر وعدد من مدراء الدوائر وبحضور د. حسن خلف وكيل الوزارة , حيث تم مناقشة انجازات التنمية والخطط التطويرية وذلك في مقرها الكائن بمجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة.
من جانبه أثنى الوزير نعيم على الدور الريادي الذي تقوم به إدارة التنمية في خدمة القطاع الصحي خاصة أثناء فترة الحرب على غزة , وطالبهم بتقديم المزيد من الانجازات من اجل خدمة أبناء شعبنا المحاصر وتعزيز صموده في مواجهة المحتل الغاصب.
كما أكد الوزير على أهمية إخبار جمهور المواطنين بالجهود الجبارة التي تبذلها الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية في سبيل رفعة وتطوير الكوادر البشرية العاملة في المجال الصحي وذلك من خلال التعاون والتنسيق مع دائرة العلاقات العامة والإعلام في هذا المجال.
بدوره قدم د. ناصر أبو شعبان للوزير شرحا مفصلا حول أداء التنمية البشرية وانجازاتها والتحديات التي تواجهها جراء الحصار, كما استعرض عدد من الدورات التدريبية وورش العمل التي تنفذها في الفترة الحاليةبالتعاون مع العديد من الجهات العربية والدولية من خلال الفيديو كونفرنس كوسيلة للتغلب على اغلاق المعابر ومنع الوفود الطبية من دخول القطاع .