وزير الصحة يزور المستشفى الميداني الأردني

وزير الصحة يزور المستشفى الميداني الأردني

زار وزير الصحة الفلسطيني د. مفيد المخللاتي المستشفى الميداني الأردني مساء أمس الثلاثاء، وذلك بحضور مدير عام التعاون الدولي د. محمد الكاشف.

جاء ذلك خلال وداعه للوفد الميداني الأردني (غزة 28) واستقباله الوفد الميداني (غزة 29 ) بقيادة العقيد مطلب الحمايدة، والمدير الطبي د. فؤاد بطاح، وقد تحدث الوزير المخللاتي عن دور الأردن الشقيق في دعمه للقضية الفلسطينية وللقطاع الصحي بشكل خاص، مؤكداً أن كل وفد يأتي للمستشفى الميداني يضيف إضافة جديدة للعمل الصحي ، معتبراً في الوقت ذاته أنه عامل مساعد للعمل الصحي في قطاع غزة.

كما أكد المخللاتي في رسالة للوفدين القادم والمغادر أن وجود الأشقاء الأردنين بيننا منذ حرب الفرقان 2009م وتطويرهم يدل على دعمهم الكامل للقضية الفلسطينية من خلال تقدم المساعدات الطبية والإنسانية، وأنه دعم سياسي لغزة المحاصرة ولأهل فلسطين ولمدينة القدس والمسجد الأقصى .

وقد بعث المخللاتي رسالة شكر لجلالة الملك عبد الله الثاني والجيش الأردني بقيادته على دعمهم للقضية الفلسطينية وللقطاع الصحي بشكل خاص وكذلك لدعمهم الطواقم الطبية من خلال المنح والتدريب المقدم لهم في المملكة الهاشمية الأردنية في مرحلة لم يكن هناك من يدربهم ويطورهم .

من جهته شكرقائد المستشفى الأردني غزة 28 العقيد محمد الحموري الوزير على دعمه المميز لإنجاح مهمة المستشفى الإنسانية مشيداً بالتعاون الذي حصل بين المستشفى والوزارة، مؤكداً في الوقت نفسه أن جلالة الملك عبد الله الثاني وقيادة الجيش الأردني تولي القضية الفلسطينية اهتماماً كبيراً.