وزير الصحة يستقبل رئيس ديوان الموظفين العام

وزير الصحة يستقبل رئيس ديوان الموظفين العام

استقبل معالي وزير الصحة د. مفيد المخللاتي رئيس ديوان الموظفين العام المستشار محمد عابد، حيث ناقش الاجتماع جملة من القضايا أبرزها الشواغر المتحققة والإحداثات المقررة في وزارة الصحة وإجراءات الإعلان عن المسابقات في بعض الوظائف التي تحتاجها وزارة الصحة، وكذلك صرف العلاوات المقررة للعاملين في الوزارة، واتخاذ ما يلزم بتسوية ملف الموظفين المستنكفين الذين عادوا للعمل، إضافة إلى ملف التحقيق وغيرها من المواضيع الأخرى.

وحضر اللقاء، م. سمير مطير نائب رئيس ديوان الموظفين، وأ. محمد الزين مدير عام التعيينات المكلف، أ. إياد أبو صفية مدير عام السياسات في ديوان الموظفين ، ومن الوزارة، أ. موسى السماك مدير عام الشئون الإدارية والمالية، وأ. لؤي عصفور مدير دائرة متابعة المجلس التشريعي ومجلس الوزراء في وزارة الصحة.

وعبر الوزير المخللاتي عن سعادته بهذا اللقاء, الذي يأتي في إطار تعزيز التواصل مع ديوان الموظفين العام، وشكر الديوان على حسن التعاون مع الوزارة في العديد من القضايا التي تخص الموظفين، وكذلك تفهم خصوصية عمل وزارة الصحة.

بدوره، أشاد المستشار عابد بقوة العلاقة التي تربط ديوان الموظفين بوزارة الصحة، مؤكداً حرصه على تعزيز هذه العلاقة لما فيه الصالح العام.