وزير الصحة يستقبل وفداً من الكتلة الطلابية ويبحث معه عدد من المواضيع

استقبل معالي وزير الصحة د. باسم نعيم في مكتبه وفدا من الكتلةالطلابية بغزة برئاسة الأستاذ وائل رشاد، حيث بحث معهم عدد من القضايا التي تخص خدمة طلبة كليات الطب في جامعات الوطن.

وفي بادية اللقاء رحب الوزير نعيم بالوفد الزائر، وأشاد بجهودهم المميزة في خدمة شريحة هامة من أفراد مجتمعنا وهم الطلبة الذي سيحملون في المستقبل هم القطاع الصحي، من خلال مواصلتهم عقد الدورات التدريبية لابنائنا الطلبة في موضوعات عدة، مؤكداً حرص وزارته على تعزيز أواصر التنسيق والتعاون مع كافة النقابات والكتل الطلابية بغض النظر عن انتماءاتها وألوانها السياسية.

من جانبه شكر الوفد الزائر وزير الصحة على حفاوة الاستقبال واستعرض أمامه النشاطات التي نفذها خلال العام المنصرم إضافة إلى جملة من المشاريع التي يرغب في تطبيقها خلال الفترة الحالية أبرزها وضع برنامج تدريبي للعاملين في مجالات صحية عدة كطب الأسنان والصيدلة، إضافة إلى استضافة شخصيات قيادية من الحكومة والمجلس التشريعي بغرض الالتقاء بالطلبة وتبادل وجهات النظر معهم والاستماع إلى مطالبهم وآرائهم في العديد من القضايا الخاصة بشئونهم.

وفي نهاية اللقاء سلم مسئول الكتلةالطلابية الأستاذ وائل رشاد درع النقابة للوزير تقديرا لجهوده في خدمة طلبة كليات الطب من خلال اعتماد البرنامج التعليمي لهم في عدد من المستشفيات الحكومية.