وزير الصحة يكرم الفائزين بجائزة الموظف المثالي في مستشفى غزة الأوروبي

كرم وزير الصحة الدكتور باسم نعيم الفائزين بجائزة الموظف المثالي في مستشفى غزة الأوروبي لعام 2009 ، خلال حفل تكريمي نظمه المستشفى برعاية جمعية الرحمة الخيرية.

وشمل التكريم عشرات الموظفين من أقسام المستشفى المختلفة، بإضافة إلى تكريم خريجي دورتي أحكام التلاوة و الإعجاز العلمي في القرآن الكريم.

وأعرب الوزير نعيم في كلمته التي ألقاها خلال الحفل عن  شكره إلى جميع المخلصين والمتفانين في عملهم،

وأشاد الوزير نعيم  بجهود العاملين في المستشفى وبهذه اللفتة من إدارة مستشفى غزة الأوروبي، داعيا جميع المستشفيات والدوائر الصحية المختلفة إلى تنظيم مثل هذه النشاطات التي تحفز الموظفين على التفاني والاجتهاد والتقدم في العمل.

وأضاف الوزير نعيم إلى “إن مستشفى غزة الأوروبي من المستشفيات المميزة في وزارة الصحة وهي  تسير  بخطى ثابتة وعطاء مستمر لتكون منارة في تقديم الخدمة الصحية، مؤكدا أن جميع الوفود الزائرة لقطاع غزة  تشيد بالمستشفى وأدائها المتميز.

واختتم الوزير نعيم كلمته بالشكر لكل من جمعية الرحمة على رعاية هذا النشاط ، بالإضافة إلى وزارة  الأوقاف ومركز الإعجاز العلمي للدراسات على تنظيم دورتي الأحكام والإعجاز.

ومن ناحيته قال مدير مستشفى غزة الأوروبي الدكتور عبد اللطيف الحاج “إن جائزة الموظف المثالي في المستشفى تأتي تجسيدا لرؤية وزارة الصحة الممثلة بتقدير الموظف المتميز ورفع دافعية الموظفين في تقديم الخدمات الصحية بتميز وإتقان، مؤكدا على أهمية هذه الاحتفالية مما ينعكس إيجابا على الخدمة التي يتلقاها المريض، داعيا العلاقات العامة في المستشفى إلى تنظيم هذا النشاط ليكون سنويا كي يشكل حافزا للعاملين في المستشفى.

وشدد د.الحاج في كلمته على أن جميع العاملين بالمستشفى يتمتعون بالإخلاص وبذل الجهد، مضيفا أن سنة الله في خلقه التميز والمنافسة، ومؤكدا أن العديد من العاملين بالمستشفى كُرم بطريقة أخرى من خلال اختياره رئيسا لقسم أو مدير دائرة.

وأضاف د.الحاج أن مستشفى غزة الأوروبي  أصبح لاعبا رئيسيا بين مقدمي الخدمة الطبية في منظومة متكاملة تقودها وزارة الصحة بدعم وتأييد معالي وزير الصحة ممثلة في افتتاح أقسام جديدة مثل جراحة القلب وقسم الجهاز الهضمي وجراحة الأعصاب، داعيا الوزارة إلى تقديم المزيد من الدعم والرعاية لتطوير جودة الخدمة الصحية في المستشفى.

ومن جهته ثمن النائب في المجلس التشريعي ورئيس اللجنة الصحية د.خميس النجار جهود مستشفى غزة الأوروبي في تنظيم هذه الاحتفالية التي تخلق جو من المنافسة والإبداع داخل المستشفى، وأكد النائب النجار على أن وزير الصحة يستحق بجدارة جائزة الموظف المثالي لما يبذله من جهد مضني لتحسين الخدمة الصحية.

هذا وقد تخلل الحفل فقرات فنية وشعرية منوعة وعرض LCD عن انجازات المستشفى.

وحدة العلاقات العامة والإعلام