وزير الصحة يلتقي قائد المستشفى الميداني الأردني (غزة 28 )

وزير الصحة يلتقي قائد المستشفى الميداني الأردني (غزة 28 )

التقى وزير الصحة الفلسطيني د. مفيد المخللاتي بقائد المستشفى الميداني الأردني (غزة 28 ) العقيد الركن محمد الحموري وعدد من الطواقم الإدارية والفنية بالمستشفى، وذلك بحضور مدير عام ديوان الوزير د. ماهر شامية، ومدير عام التعاون الدولي د. محمد الكاشف، ومدير عام الرعاية الأولية د. فؤاد العيسوي.

وقد رحب الوزير بقائد المستشفى والوفد المرافق بين أهلهم في قطاع غزة، مؤكداً أن العلاقة بين فلسطين والأردن علاقة وطيدة، كما ثمن الوزير على الدور المميز الذي تقوده الأردن تجاه أهلهم في قطاع غزة وذلك بتعليمات من جلالة الملك عبد الله الثاني، خصوصاً في إطار المساعدات الاغاثية الإنسانية التي على شكل مواد غذائية وقروض وكذلك أدوية ومستهلكات طبية للقطاع الصحي، كما أثنى الوزير على دور المستشفى الأردني في التخفيف عن كاهل وزارة الصحة في رعاية المرضى وعلاجهم، خصوصاً أنه جاء بعد حرب الفرقان وهي الفترة الصعبة التي عانت منها غزة بسبب العدوان عليها.

من جهته شكر قائد المستشفى العقيد ركن محمد الحموري وزير الصحة على استضافته الكريمة له، مؤكداً أنهم ما جاءوا إلا خدمة لأهل غزة ووقوفاً جنباً إلى جنب مع وزارة الصحة للتخفيف عن كاهلها في علاج مرضاهم، مؤكداً في الوقت ذاته متابعة القيادة العامة للقوات المسلحة بشكل يومي لما يقوم به فريق (غزة 28) من مهام يومية، موصين في نفس الوقت بضرورة مساعدة أهل غزة بشتى السبل قائلاً ” كل ذلك من باب التواصل بين أشقاء العروبة والدم “.

وفي نهاية اللقاء، عبّر قائد المستشفى عن سعادته البالغة بهذا اللقاء، شاكراً باسمه وباسم القيادة العامة للقوات المسلحة وزير الصحة لدعمه المعنوي لطواقم المستشفى الميداني الأردني.