☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

وفد فصائلي يطالب بدعم الخدمات الصحية خلال زيارته لمجمع الشفاء

By |سبتمبر 9th, 2019|أنشطة و فعاليات|
وفد فصائلي يطالب بدعم الخدمات الصحية خلال زيارته لمجمع الشفاء
الصحة/ شيماء أبو عصر
طالب وفد من فصائل العمل الوطني والاسلامي كافة الجهات المعنية وذات العلاقة بالقطاع الصحي الحكومي العمل على توفير الدعم اللازم لضمان استمرار تقديم الخدمات الصحية , جاء ذلك خلال زيارتهم صباح اليوم لمجمع الشفاء الطبي للاطلاع على الاحتياجات واهم الانجازات .
وقال الوفد ” أنه من غير المعقول الابقاء على دائرة الازمات تزيد من خناقها على الخدمات الصحية خاصة في اكبر المؤسسات التي تقدم الخدمة وهو مجمع الشفاء الطبي , مؤكدين على ان ما تقوم به الطواقم الطبية والفنية والتمريضية والادارية من مثابرة والبحث في التفاصيل لتوفير مسببات استمرار تقديم الخدمة والرعاية الصحية المتكاملة للمرضى والجرحى .
واكد الوفد على الثقة الكبيرة بالطواقم الصحية ومدى كفاءتها في تسجيل العديد من عناوين الانجاز الطبي وهذا ما يدعو الجميع الى ضرورة احتضان تلك الخبرات الوطنية .
وأشاد بالدور الريادي الذي تؤديه وزارة الصحة ومجمع الشفاء الطبي بما فيه من أقسام هامه ومتطورة تجاه جرحى مسيرات العودة وكسر الحصار بتقديم البروتوكولات العلاجية والجراحية والتأهيليه لهم ،ن خلال ما لاحظوه و استمعوا من الجرحى حول الخدمة المقدمة .
الى ذلك، تحدث مدير عام مجمع الشفاء الطبي د. محمد ابو سلمية عن الخدمات التي يقدمها المجمع واهم وأبرز الانجازات التي تحققت على كافة المجالات سواء في استحداث الخدمات الجديدة وتدعيم القائم منها ومواصلة تطوير وتأهيل البنى التحتية والانشاءات , وليس انتهاءا بصقل الخبرات العلمية والمهارية للكوادر والتي يتطلب لها تعزيز بيئة العمل بالمقومات الطبية واللوجستية الكافية لانجاز كافة التدخلات . نهى مسلم اعلام الادارةالعامة للمستشفيات