وفد من الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية يزور الإدارة العامة للتدريب بوزارة الداخلية

عبير الحسني ـ طلعت المفتي

في إطار تفعيل اتفاقية التعاون بين وزارتي الصحة والداخلية ,  قام وفد برئاسة مدير عام  تنمية القوى البشرية د.ناصر أبوشعبان وعضوية مدراء الدوائر في الإدارة بزيارة المقر الرئيسي لمديرية التدريب بوزارة الداخلية.

حيث كان في استقبال الوفد العقيد /عطية  منصور مدير عام مديرية التدريب في وزارة الداخلية الذي رحب بالوفد وأثنى على الجهود التي تبذلها الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية بوزارة الصحة لتعاونهم في مجال التدريب معرباً عن أمله في استمرار هذا التعاون بما يحقق المصلحة العامة.

من جهته أكّد د.ناصر أبوشعبان على أهمية التكامل بين وزارة الصحة والمؤسسات الحكومية مشيرا إلى أن الوزارة تبدي استعدادها للتعاون وتتيح الفرصة أمام الجميع في مجال التدريب وتبادل الخبرات مع جميع الجهات ذات العلاقة بما يضمن تحقيق الأهداف المشتركة للطرفين. وخلال الزيارة ناقش الطرفين تفعيل مذكرة التفاهم التي تم الاتفاق عليها مسبقا والتي بموجبها استفادة كلا الطرفين من الخطط والمواد التدريبية وأماكن التدريب، بالاضافة إلى مناقشة العمل التطوعي في مرافق الوزارة لمنتسبي الدورات العسكرية .

في نهاية الزيارة قدّم د.ناصر أبوشعبان درعاً تقديرياً للعقيد/عطية منصور ممثلاً عن الإدارة العامة للتدريب تقديراً لجهودهم وتعاونهم في مجال التدريب.