وفد من الإدارة العامة للمستشفيات يزور مستشفى النصر للأطفال

وفد من الإدارة العامة للمستشفيات يزور مستشفى النصر للأطفال

قام وفد من الإدارة العامة للمستشفيات ضم كلاً من د. يوسف أبو الريش مدير عام المستشفيات وعدداً من المدراء بزيارة مستشفى النصر للأطفال، حيث كان في استقبالهم  د. نبيل البرقوني عام المستشفى ، وذلك بحضور جميع مدراء الدوائر بالمستشفى.

يأتي ذلك في إطار تواصل الإدارة العامة للمستشفيات مع المستشفيات والاطلاع على سير العمل بها والمشاريع التطويرية داخلها ومناقشة بعض المعوقات التي تواجه الإدارة في سير العمل.

وقام الوفد بجولة داخل أقسام المستشفى، حيث اطلع على سير العمل في جميع الأقسام بما فيها قسمي المختبر الأشعة، وتم الاطلاع أيضا على الأجهزة الطبية الجديدة، ومتابعة أداء الألواح الشمسية لتوليد الطاقة المنشأة حديثاً في المستشفى.

بدوره قدم د. يوسف أبو الريش مدير عام المستشفيات شكره لإدارة المستشفى على حسن الاستقبال مشيدا بالجهود الرائعة والمميزة الذي تبذلها إدارة المستشفى للرقى بالمستوى العلمي والصحي للكوادر العاملة في المستشفى بما يسهم في تقديم خدمة طبية أمثل للمريض.

من جهته، رحب د. نبيل البرقوني في بداية اللقاء بالدكتور يوسف أبو الريش والوفد المرافق معه، مثمنا جهود وزارة الصحة بتطوير وتأهيل مستشفيات القطاع للارتقاء بمستوى صحي أفضل لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأوضح د. البرقوني مدى الخدمة التي يقدمها مستشفى النصر للأطفال على مستوى منطقة غزة والقطاع بشكل عام ، مقدما شرحاً تفصيلياً عن الأقسام الموجودة داخل أروقة المستشفى.