وفد من دار القرآن والسنة يزور مستشفى غزة الأوروبي

وفد من دار القرآن والسنة يزور مستشفى غزة الأوروبي

زار وفد من جمعية إدارة دار القرآن الكريم والسنة بمحافظة خان يونس مستشفى غزة الأوروبي، وكان في الاستقبال أ. كمال أبو موسى المدير الإداري لمستشفى غزة الأوروبي والعلاقات العامة بالمستشفى.

وضم الوفد الزائر مدير الجمعية بخان يونس م. محمد جاد الله ، ومشرف عام قسم التحفيظ أ.زهدي الهسي، ومشرف عام منتدى الحفاظ أ. حسام أبو إسحاق ، ومشرف عام قسم القراءات والسند أ. تيسير عواد، ومنسق قسم العلاقات العامة والإعلام للجمعية أ. أحمد العامودي.

وخلال هذه الزيارة، قام الوفد بشرح إنجازات الجمعية في مجال تحفيظ وتعليم القرآن الكريم والسنة النبوية خلال مسيرة العطاء القرآنية وعلى مدار 20 عامًا، كما تمّ مناقشة آلية التعاون المشترك بين جمعية دار القرآن الكريم والسنة، ومستشفى غزة الأوروبي من أجل نشر علوم القرآن الكريم والسنة النبوية وبما ينفع الموظفين والعاملين في المستشفى.

وأعرب أ.كمال أبو موسى مدير المستشفى عن تقديره لهذه الزيارة، شاكرًا دار القرآن والسنة على جهودهم المبذولة في نشر ثقافة القرآن والسنة بالقطاع عامة وفي محافظة خان يونس خاصة، ومؤكدًا على ضرورة استمرار هذا الدور الرائد والعظيم.

وفي نهاية الزيارة، تم تسليم كتيب من إعداد دائرة السنة النبوية لكل العاملين في المستشفى حمل عنوان ( رسائل إلى كل طبيب وحكيم وموظف وعامل ) وإلى من أوكل الله إليهم القوامة على مرضى المسلمين.