وفد من قوات الأمن الوطني يقوم بأعمال النظافة بمجمع الشفاء الطبي

 

 

 

الصحة : إيمان عاشور

أخذوا على عاتقهم حراسة الحدود لحماية المواطن الفلسطيني ، وبذلك لم يكتفوا بل سخروا أنفسهم لحماية المريض الفلسطيني من انتشار العدوى والأوبئة التي قد تنتشر في أي لحظة بين المرضى والطواقم الطبية والزائرين ، بسبب إضراب عمال شركات النظافة عن العمل لليوم السابع علي التوالي لعدم تلقيهم مستحقاتهم المالية ، إنهم فرسان الأمن الوطني .
في هذا السياق ثمن الدكتور نصر التتر مدير عام مجمع الشفاء الطبي بالدور الوطني والإنساني الذي يقوم به أبناء قوات الأمن الوطني وذلك من باب المسئولية الاجتماعية التي أخذوها علي عاتقهم للقيام بأعمال النظافة .
كما وأشار د. التتر إلي أن الوضع العام في المجمع ينذر بكارثة صحية وبيئية خطيرة إذا استمر هذا الإضراب ، جاء ذلك خلال استقباله لوفد قوات الأمن الوطني برئاسة اللواء        حسين أبو عاذرة القائد العام لقوات الأمن الوطني وجيش التحرير الفلسطيني والعقيد رائد البياري مدير عام مكتب وزير الداخلية والعقيد محمد النخالة مدير التدريب في قوات الأمن الوطني ولفيف من القادة والضباط .
هذا وقد ناشد د. التتر أن يكون هناك قرارا من حكومة الوفاق لإنهاء هذه الأزمة والأزمات الأخرى التي تعصف بالعمل الصحي في مختلف أماكن تقديم الخدمة في وزارة الصحة بقطاع غزة .

للأطلاع على المزيد من الصور

https://www.facebook.com/pmo.shifa