وفد من وزارة الصحة يتفقد مستشفى حمد للأطراف الصناعية

الصحة/ ابراهيم شقورة

تفقد وفد من وزارة الصحة بقيادة وكيل الوزارة د. يوسف ابو الريش مستشفى الأمير حمد للأطراف الصناعية بغزة وذلك بهدف الاطلاع على أوضاع المستشفى وجهوزيته لخدمة ابناء شعبنا من ذوي الاعاقات.

وشارك في وفد الوزارة إلى جانب الوكيل كل من مدير عام المستشفيات د. عبد اللطيف الحاج ومدير وحدة العلاقات العامة د. أشرف القدرة  ومدير دائرة الأطباء بالإدارة العامة للمستشفيات د. أحمد شتات ومدير مستشفى الرنتيسي د. محمد أبو سلمية ومدير دائرة التمريض بالمستشفيات بسام مسلم  وجمع من أطباء واستشاريي الأورام في مستشفيات قطاع غزة.

وفي بداية اللقاء، أعرب وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش عن شكره العميق لما تبذله دولة قطر الشقيق في دعم الشعب الفلسطيني في مختلف المجالات، وخصوصاً في المجال الصحي، والذي كان أبرز معالمه مستشفى الأمير حمد، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني الذي بذل التضحيات يستحق من أمته هذا الدعم وهو ما قدمته دولة قطر.

وقال د. ابو الريش: “نحن في قطاع غزة أكرمنا بوجود هذا المستشفى، الذي يقدم خدمات نوعية متميزة”، معرباً عن أمله في أن يتم تشغيل مختلف الأقسام بالمستشفى خلال الفترة الزمنية المقبلة.

من جانبه، أعرب مدير مستشفى حمد د. نصر التتر عن سعادته بزيارة وفد وزارة الصحة، مؤكداً أن الزيارة تأتي في اطار الدعم المتواصل الذي قدمته وتقدمه وزارة الصحة لصالح المستشفى.

وبين د. التتر أن اقسام المستشفى باتت جاهزة على صعيد المعدات والأجهزة والفريق، مبيناً أنه يجري العمل على اعداد الموازنة لتشغيل المستشفى خلال الفترة القريبة القادمة.

وفي ختام الزيارة، قدم مدير مستشفى حمد د. نصر التتر درعا تكريميا لوكيل وزارة الصحة د. يوسف ابو الريش على ما قدمته الوزارة من كادر طبي ومعدات لإنجاح عمليات زراعة القوقعة للمرة الاولى في غزة خلال شهر فبراير الماضي.