وفد من وزارة الصحة يزور مستشفى شهداء الأقصى والصداقة ويثني على جهود العاملين فيها

وفد من وزارة الصحة يزور مستشفى شهداء الأقصى والصداقة ويثني على جهود العاملين فيها

وزارة الصحة /

قام وفد من وزارة الصحة يتقدمه مدير عام التمريض د. خليل شقفة، ومدير عام الشؤون الإدارية أ. محمود حماد، ومدير ملف الوبائيات د. عاطف الحوت، وبرفقة مدراء الدوائر بالإدارة العامة للتمريض بزيارة ليلية تفقدية للأطقم الصحية العاملة في مستشفى شهداء الأقصى ومستشفى الصداقة التركي وذلك بهدف تعزيز ورفع معنويات العاملين في ظل الأجواء التي فرضتها جائحة كورونا وزيادة منحنى الإصابات مؤخرا.

من جانبه، نقل د. خليل شقفة مدير عام التمريض تحيات وتقدير عطوفة وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش لكافة افراد الطواقم الصحية العاملة في الميدان معربا عن عظيم امتنانه للجهود التي تبذلها تلك الأطقم لخدمة أبناء شعبها سيما في هذه الظروف التي تتطلب من الجميع التعاون المثمر لمواجهة هذه الجائحة وتداعياتها العصيبة على صحة المواطنين الذين أنهكتهم سنوات الحصار .

بدوره، أشار أ. محمود حماد مدير عام الشؤون الإدارية عودة الدوام الطبيعي الذي حدد سابقا من قبل ديوان الموظفين في شهر رمضان بحيث سيتم صرف مكافئة للساعات الإضافية بشكل شهري لتلك الأطقم التي تعمل أكثر من ساعات الدوام المحدد لها مؤكدا حرص الوزارة وبذلها قصارى الجهود من أجل انصاف الأطقم الصحية العاملة بالوزارة.