وفد من وزارة الصحة يواصل جولاته التفقدية لمستشفيات القطاع

في إطار الخطة العامة لوزارة الصحة في التواصل والمتابعة والإطلاع على سير العمل أولا بأول، قام وفد من وزارة الصحة ممثلا بالسيد موسى السماك مدير عام الشئون الإدارية ومدراء الدوائر في إدارته بزيارة مجمع ناصر الطبي بخانيونس، حيث كان في استقبالهم مدير عام المجمع د. يوسف أبو الريش وأعضاء مجلس الإدارة.
من جانبه أكد ا. موسى السماك مدير عام الشئون الإدارية والمالية أهمية بحث آليات وسبل تطوير العمل الإداري والمالي مع كافة المعنيين في المستشفيات من خلال زيارة المستشفيات والالتقاء بهم والاطلاع على التطور الذي تحقق في هذا المجال خلال الأعوام الأخيرة بما يضمن تعزيز هذا الجانب الايجابي في المرحلة، منوها أن إدارته بصدد تكثيف هذه الزيارات الميدانية للوقوف أكثر على احتياجات المستشفيات والعمل على توفيرها ضمن إمكانات الوزارة المتاحة.
بدوره رحب د. يوسف أبو الريش مدير عام مجمع ناصر الطبي بالوفد الزائر مستعرضا الانجازات التي حققها في المجال الإداري ، مشيرا أن إدارة المجمع بصدد عقد دورات تدريبية للارتقاء بالكوادر الإدارية وبما يسهم في ضمان تحقيق جودة في الخدمات الإدارية وبالتالي تحسين مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين.
وفي نهاية الزيارة قام وفد الوزارة بجولة ميدانية للمجمع شملت مختلف مرافقه حيث استمع من الموظفين حول أرائهم وملاحظاتهم ومطالبهم، واعداً بالعمل على توفيرها.