وكيل وزارة الصحة المساعد يستقبل قيادة الشرطة في مجمع الشفاء الطبي

استقبلت وزارة الصحة الفلسطينية ممثلة بالدكتور حسن خلف وكيل وزارة الصحة المساعد والدكتور حسين عاشور مدير عام مجمع الشفاء الطبي ود. أيمن السحباني مدير قسم الاستقبال والطوارئ ود. حسن اللوح مدير مستشفى الولادة وعدد من الأطباء والممرضين وفدا من قيادة الشرطة برئاسة العميد أبو عبيدة الجراح مدير عام الشرطة والعميد تيسير البطش نائب مدير عام الشرطة ولفيف من كبار الضباط، وذلك أثناء زيارتهم لقسم الاستقبال والطوارئ في مجمع الشفاء الطبي بغزة.

من جهته، رحب د. خلف بالوفد الزائر، واصطحبه في جولة لقسم الاستقبال والطوارئ الذي تمّ افتتاحه مؤخراً بعد إعادة تأهيله وترميمه، مؤكدا أنّ وزارته بصدد عمل دورات تدريبية لأطباء الاستقبال من خلال السعي لحصول عدد كبير منهم على شهادات في البورد الفلسطيني بغية تطوير مستوى الخدمة في هذا القسم الذي يعد من أهم الأقسام في مجمع الشفاء الطبي.

بدوره ثمن  د. حسين عاشور زيارة الوفد الزائر، مثنيا على الجهود التي تبذلها الشرطة لفرحة المواطنين والمرضى بدوره من ناحيته أشاد مدير عام الشرطة أبو عبيدة الجراح بالخدمات المتميزة التي يقدمها مجمع الشفاء الطبي للمواطن المحاصر، معربا عن أمله في تعزيز العلاقات مع إدارة المجمع وكل المؤسسات الصحية الحكومية في مجال حفظ الأمن وفق الأصول الشرطية، مؤكدا أن زيارته تأتي ضمن حملة هيبة الشرطي وكرامة المواطن.

وفي نهاية الزيارة، شكر العميد الجراح إدارة المستشفى على حسن الاستقبال والضيافة متمنيا مزيدا من التقدم والنجاح، وسلّم درع تقديري لادارة المستشفى على جهودها وعطائها اللامحدود في سبيل تحسين مستوى الخدمة للمواطن المحاصر.