وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش يستقبل وفدا من اتحاد لجان العمل الصحي

وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش يستقبل وفدا من اتحاد لجان العمل الصحي

💫استقبل وكيل وزارة الصحة د. يوسف ابو الريش وفدا من اتحاد لجان العمل الصحي برئاسة رئيس مجلس الادارة د. بسام أبو غزة , حيث رحب د. أبو الريش بوفد الاتحاد مقدما لهم رسالة شكر مستحقة على مدى التعاون والتكامل مع وزارة الصحة , مشيدا بالطواقم الميدانية القادرة على التواصل والانجاز بكل ارادة ومهنية عالية , وهذا ما بدى واضحا وجليا خلال العدوان الاخير على قطاع غزة .

كما واعتبر د. ابو الريش العلاقة بالاتحاد ومستشفى العودة علاقة نموذجية تستوجب على الدوام استثمار لتطوير التكامل الخدماتي والاستفادة المثلى من الموارد المتاحة .

الى ذلك عبر رئيس مجلس ادارة اتحاد لجان العمل الصحي د. بسام أبو غزة عن اعتزاز الاتحاد بمدى العلاقة المميزة مع وزارة الصحة واحتضانها لعمل الاتحاد والتيسير والتسهيل والرعاية خاصة في وقت الازمات والتحديات , مقدما شكره وتقديره الى وزارة الصحة وكافة طواقمها على عملهم الرائع وجهدهم في تعزيز تقديم الخدمات الصحية .

هذا وحضر اللقاء الوكيل المساعد لوزارة الصحة د. مدحت محيسن , ومدير عام الرعاية الاولية الصحية د. ماهر شامية , ومدير وحدة التنسيق مع المؤسسات الأهلية ا. وليد صباح , وضم وفد الاتحاد المدير التنفيذي ا. رافت المجدلاوي , ومدير المراكز ا. مروان ابو ناصر , ومدير مستشفى العودة د. احمد مهنا .