وكيل وزارة الصحة د.يوسف أبو الريش يضع لجنة التربية والقضايا المجتمعية بالمجلس التشريعي في مستجدات العمل الصحي

قدم وكيل وزارة الصحة د.يوسف أبو الريش ، شرحا موسعا حول مستجدات العمل الصحي ، جاء ذلك خلال لقائه والوفد الوزاري المرافق لجنة التربية والقضايا المجتمعية بالمجلس التشريعي برئاسة النائب الدكتور عبد الرحمن الجمل .

وخلال حديثه استعرض د. أبو الريش جملة من عناوين العمل أهمها تطورات الحالة الوبائية في قطاع غزة والذي يشهد الموجه الخامسة من جائحة كورونا ، وما تقوم عليه الوزارة من جهود لتعزيز تلقي المواطنين للجرعات المعززة للحد من تداعيات الجائحة .

كما وتحدث د.أبو الريش حول المشاريع التطويرية التي تنفذها الوزارة على كافة المستويات في إطار جهود تعزيز الخدمة والرعاية الصحية .

وعبر د.أبو الريش عن شكره وتقديره الى رئاسة المجلس التشريعي وكافة النواب ، وخاصة لجنة التربية والقضايا المجتمعية التي تحرص دوما على التواصل والمشاركة في مختلف التفعيلات والتي تترك الأثر المباشر سواء في تجويد مفردات العمل ودعم القرار ، أو في معالجة مختلف القضايا الصحية .

الى ذلك عبر د. الجمل عن تقديره الى وزارة الصحة ممثلة بالدكتور يوسف أبو الريش على أدائهم المميز والمسؤول تجاه أبناء شعبا ، وحرصهم المستمر على احداث التطوير المأمول كما وكيفا .