وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش يكرم الطبيبات الملتحقات ببرامج البورد الجراحي

أشاد وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش بالمستوى المميز الذي تربعت عليه الطبيبة الفلسطينية في مختلف عناوين الانجاز الصحي خاصة المسار العلمي , جاء ذلك خلال لقاء تكريمي عقد في مكتبه لمجموعة من الطبيبات الملتحقات ببرامج البورد الجراحي بحضور الوكيل المساعد د. مدحت محيسن والقائم بأعمال مدير عام تنمية القوى البشرية د. أسامة أبو معمر ود. منى كسكين أخصائية جراحة الأعصاب ومدير العلاقات العامة د. سامي ابو ناموس.

وقال د. أبو الريش أننا أمام نموذج من الكادر الطبي اللواتي تحدين ظروف العمل وتحملوا الصعوبات بالالتحاق ببرامج البورد الجراحي تلبية للاحتياج لمثل هذه التخصصات المهمة , ورغم عزوف الطبيبات عن الالتحاق بهذه البرامج , معتبرا هذه الكوكبة التي ينتظر منها أن تكون اضافة مميزة للخدمات الجراحية , وتمهيد الطريق أمام كوكبة أخرى جديدة نجدهن على قائمة الملتحقين بمختلف برامج البورد .

والطبيبات المكرمات هن د. تيسير حسن , ود. نادية الشوا , ود. سارة السقا , ود. عبير الغرباوي والملتحقات في برنامج بورد الجراحة العامة , ود. غادة النادي الملتحقة ببرنامج بورد جراحة العظام , ود. براء أبو منديل الملتحقة ببرنامج جراحة الأوعية الدموية .