يأتي في اطار مشروع انشاء المركز الوطني للتأهيل و الصحة النفسية.. مدير عام الصحة النفسية يجتمع بمؤسسة أمان ماليزيا

يأتي في اطار مشروع انشاء المركز الوطني للتأهيل و الصحة النفسية
مدير عام الصحة النفسية يجتمع بمؤسسة أمان ماليزيا
وزارة الصحة/

اجتمع د. جميل سليمان المدير العام للصحة النفسية اليوم الخميس بمدير مكتب مؤسسة امان ماليزيا المهندس عمر صيام، و ذلك في مقر الإدارة العامة للصحة النفسية، بحضور مدير دائرة تخطيط الصحة النفسية و رؤساء الأقسام ومسؤول ملف المشروع بالمؤسسة.
حيث ناقش المدير العام مع الحضور سير العمل والخطوات القادمة لمشروع انشاء المركز الوطني للتأهيل و الصحة و النفسية ، و اطلع سليمان خلال الاجتماع على مخططات البناء و خطة العمل و التحديات التي تواجه المشروع مؤكدا حرص ادارته على تذليل العقبات بما يلائم توجهات وزارة الصحة و اهتمام أركانها بالصحة النفسية و حرصها على نجاح المشروع .
لافتا الانتباه الى أن المركز سيكون أول مركز وطني للصحة النفسية يجمع بين أروقته خدمات الصحة النفسية على أساس التشخيص و العلاج و المتابعة و التأهيل إضافة الى برامج الرعاية الذاتية لموظفي وزارة الصحة .
موجها شكره للمؤسسة على الاهتمام و المتابعة.
بدروه، أشاد الوفد الضيف بدور الوزارة في المتابعة مقدما التهاني للمدير العام الجديد على ثقة وزارة الصحة بتعينه كمدير عام للصحة النفسية، متمنيا ان تشهد المرحلة القادمة نقلة في خدمات الصحة النفسية والبدء بتنفيذ المشروع المشترك بين الوزارة و بين مؤسسة أمان ماليزيا فلسطين.