أسرة العاملين في مستشفي العيون تعزي أحمد خضر وفاة (عمته) 28/01/2015|اعلانات اجتماعية| تعزية بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره تتقدم إدارة مستشفي العيون بأحر التعازي و الموساة من /الأخ احمد خضر بوفاة (عمته) راجين من المولى عز وجل أن يلهمهم جميل الصبر و السلوان