إدارة الصيدلة تنفذ جولات تفقدية للمؤسسات الصيدلانية في قطاع غزة

إدارة الصيدلة تنفذ جولات تفقدية للمؤسسات الصيدلانية في قطاع غزة

وزارة الصحة/

نفذت لجنة الرقابة والتفتيش على المؤسسات الصيدلانية في وزارة الصحة جولات ميدانية تفقدية للصيدليات في كافة محافظات غزة بعد انتهاء الحرب الغاشمة على قطاع غزة.

وأشار رئيس لجنة الرقابة والتفتيش د.رافت رضوان ان هذه الجولات تأتي من أجل الاطمئنان على سلامة الزملاء الصيادلة ومؤازرتهم والوقوف بجانبهم، والاطلاع على حجم الأضرار التي أصابت المؤسسات الصيدلانية خلال العدوان.

وأشاد مدير دائرة الرقابة الدوائية د. ايمن كردية بجهود الصيادلة لمواصلتهم تقديم الخدمة الصيدلانية للمواطنين خلال العدوان رغم المخاطر التي تعرضوا لها.

بدوره، قدم مدير عام الصيدلة د. منير البرش التهنئة بالسلامة لكافة ابناء شعبنا عامة والزملاء الصيادلة بشكل خاص وأكد على وقوف وزارة الصحة بجانب الزملاء الصيادلة المتضررين من هذا العدوان الذي طال جميع مناحي الحياة في قطاع غزة ولم تسلم منه حتى المؤسسات الصحية مشيرا الى تدمير (٤) صيدليات بشكل كلي، واصابة عدة صيدليات بشكل جزئي، إضافة الى الأضرار التي أصابت ممتلكات وبيوت الصيادلة.

ودعا البرش كافة الجهات المعنية الى تقديم الدعم والمساعدة لكافة الزملاء المتضررين والاسراع في إعادة تأهيل واعمار المؤسسات المتضررة.

من جهتهم، عبر الصيادلة عن شكرهم وتقديرهم لفريق التفتيش ولوزارة الصحة على هذه اللفتة الطيبة والوقوف بجانبهم.