إدارة مجمع الشفاء الطبي تستقبل مجموعة من طالبات مدرسة بنات غزة الإعدادية

إدارة مجمع الشفاء الطبي تستقبل مجموعة من طالبات مدرسة بنات غزة الإعدادية

الصحة: إيمان عاشور.

استقبلت العلاقات العامة بمجمع الشفاء الطبي مجموعة من طالبات مدرسة بنات غزة الإعدادية، بهدف مؤازرة المرضى وتقديم الدعم المعنوي والنفسي لهم وذلك خلال زيارتهم لمركز عدنان العلمي للحروق، وكان في استقبالهم من قسم العلاقات العامة أ. أسامة الجرو و أ. أيمان عاشور.

بدوره أعرب أ. أسامة الجرو عن اعتزازه بهذه الزيارات التي تعبر عن مدى تفاعل المؤسسات الحكومية وغير الحكومية مع مرضى المجمع وأن هذه الزيارات تنعكس بشكل ايجابي على الحالة النفسية للمرضى.

وفي جولة ميدانية بقسم الحروق بالمجمع قامت أ. إيمان عاشور بتقديم شرح موجز عن القسم وطبيعة عمله وبعدها تم تعريف الطالبات ومرشدتهم برئيس القسم د. نافذ أبو شعبان والطاقم الطبي وكذلك طاقم التمريض ومن ثم زيارة المرضى والتعرف على طبيعة إصابتهم والاطمئنان عليهم والدعاء لهم بالشفاء العاجل.

من جانبهم أعرب المرضى عن سعادتهم بهذه اللفتة الطيبة التي تشعرهم بأنهم ليس وحدهم في مصابهم وأن هناك من يدعمهم ويخفف عنهم ويؤازرهم في مواجهة المرض.

وفي نهاية الجولة شكرت المرشدة والطالبات العلاقات العامة بالمجمع على حسن الاستقبال وعلى تقديم المعلومات الكافية خلال الجولة وكذلك سرعة الاستجابة لطلبهم في زيارة المجمع، أملين أن يكون هناك زيارة أخرى للمجمع في مناسبات قادمة.