إدارة مجمع الشفاء الطبي تستقبل وفدا من شرطة محافظة غزة

استقبلت إدارة مجمع الشفاء الطبي وفدا من شرطة محافظة غزة يترأسه المقدم سفيان خلف مساعد مدير شرطة محافظة غزة والنقيب مازن حرارة مدير أمن الشفاء وعدد من الضباط ، حيث كان في استقبالهم د. حسين عاشور مدير عام المجمع والدكتور نصر التتر المدير الطبي والأستاذ زهير نوفل مدير دائرة التمريض والأستاذ رأفت حمدونة المدير الإداري والمالي  للمجمع وفدا من شرطة محافظة غزة.

وتأتي الزيارة في إطار حملة مواطن كريم وشرطي حكيم التي تنظم فعالياتها وزارة الداخلية وتستمر على مدار 50 يوماً، إضافة إلى بحث سبل تعزيز التعاون ما بين إدارة مجمع الشفاء الطبي وشرطة محافظة غزة في مجالات حفظ النظام والأمن في هذا الصرح الطبي.

بدوره رحب الدكتور حسين عاشور بالوفد الزائر، مشيدا بالدور الكبير للأجهزة الشرطية في معاونة مجمع الشفاء الطبي في تطبيق كافة الأنظمة والقوانين التي تحمي وتصون العاملين والمرضى.

وطالب د. عاشور الجميع بضرورة التحلي بالأخلاق الإسلامية والميل إلي سعة الصدر وعدم استخدام وسائل العنف بين مقدمي الخدمة ومتلقيها وذلك تحت شعار واحد وهو (( وقولوا للناس حسنا )).

من جانبه أشاد الدكتور نصر التتر المدير الطبي للمجمع بالجهود التي تبذلها وزارة الصحة من أجل التخفيف عن المرضى إضافة إلى تعزيز أواصر التعاون المشترك وزارتي الصحة والداخلية.

وأوضح د. التتر أن وزارة الصحة بصدد افتتاح قسم طوارئ الجراحة بطريقة مختلفة تماماً عما كانت عليه في السابق، مشيرا أنّ إدارة المجمع  بحاجة لتعاون الأجهزة الشرطية في هذا الشأن لما تقتضيه مصلحة العمل.

من ناحيته أشاد المقدم سفيان خلف مساعد مدير شرطة محافظة غزة بالتعاون الكبير ما بين الأجهزة الشرطية وأمن المؤسسات الصحية وخاصة أمن مجمع الشفاء الطبي في مجال حفظ النظام بما يسهم في خدمة المواطن من خلال منع التجاوزات التي كانت تحدث في السابق، داعيا إلى الحفاظ على هذه العلاقة وتعزيزها في المرحلة المقبلة.

وفي نهاية الزيارة تفقد الوفد قسم جراحة العظام وقسم جراحة الأطفال.