إدارة مستشفى النجار تستقبل رئيس نيابة رفح ومدير شرطة رفح وعدد من مدراء الدوائر بالشرطة والنيابة

إدارة مستشفى النجار تستقبل رئيس نيابة رفح ومدير شرطة رفح وعدد من مدراء الدوائر بالشرطة والنيابة

استقبلت إدارة مستشفى الشهيد محمد يوسف النجار إدارة شرطة محافظة رفح ونيابة رفح، حيث كان في استقبالهم د. عاطف الحوت مدير المستشفى.

وضم الوفد الزائر العقيد سامي صالح أبو سليم مدير الشرطة ونائب مدير الشرطة ومدير مركز رفح ومدير المرور ومدير العمليات ومدير الإدارة ومدير مركز تل السلطان ومدير العلاقات العامة بالشرطة ومدير التحقيق ومدراء الدوائر ورئيس نيابة رفح يحيى نافع الفرا ووكيل النيابة محمد عمر الشاعر.

هذا ورحب الحوت بالوفد الزائر، وقام بطرح الكثير من القضايا المشتركة بين النيابة والشرطة من جهة ووزارة الصحة متمثلة بمستشفى النجار من جهة أخرى، وأبرزها ما يتعلق بالتقارير الطبية الخاصة بحوادث السير وغيرها ومن القضايا الاخرى

وتمّ في اللقاء، التوافق على عدد من القوانين التي استعرضها رئيس النيابة في المحافظة، حيث تمّ وضع آليات قانونيه تخدم وتخفف العبء على المواطن وتكون ضمن الإطار القانوني.

كما تمّ طرح العديد من القضايا من قبل إدارة الشرطة، وتمّ التوافق عليها، أهمها ما يتعلق بتنفيذ القانون وانجازه على الفور بالتنسيق مع النيابة والمستشفى.

هذا ووجه كل من مدير الشرطة ورئيس النيابة، شكرهم لإدارة المستشفى على حسن الاستقبال والتعاون معهم.

وفي نهاية اللقاء، شكرت إدارة المستشفى كلاً من الشرطة والنيابة على حضورهم إلى المستشفى والتعاون الذي أبدوه في التجاوب مع الكثير من القضايا التي، قالت أنها ” ستساعد المواطنين بانجاز معاملاتهم المتعلقة والمرتبطة بين المستشفى والشرطة والنيابة.