الصحة: الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية بوزارة الصحة تستقبل وفداً طبياً من جنوب أفريقيا

الصحة: الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية بوزارة الصحة تستقبل وفداً طبياً من جنوب أفريقيا

استقبل د. ناصر أبو شعبان مدير عام تنمية القوى البشرية في مكتبه وفداً طبياً من مؤسسة العون الصحية في جنوب أفريقيا، وضم الوفد كل من أ. مالك أبو رجيلة رئيس مؤسسة العون الصحية وأ. د أمير روؤف استشاري الاشعة التداخلية، بحضور د. كمال جبر مدير قسم الاشعة في مجمع الشفاء الطبي.

 بدوره رحب د. ناصر أبو شعبان بالوفد الزائر في قطاع غزة، مثمناً دوره في دعم القطاع الصحي من خلال تدريب الكوادر الصحية، حيث أكد حرص وزارة الصحة على تعزيز العلاقة والتواصل العلمي والتعاون مع مؤسسة العون الصحية في جنوب أفريقيا بما يسهم في تغطية الاحتياجات التدريبية على مستوى عال من الجودة ومعرفة كل ما هو جديد في شتى المجالات العلمية المتخصصة.

من جهته أشار د.مالك ابو رجيلة رئيس مؤسسة العون الصحية إلى أن مؤسسته  تبدي استعدادها لتقديم الخدمة والدعم للقطاع الصحي في غزة مشيراً إلى أنه خلال الزيارة سيقوم الوفد بعقد المحاضرات العلمية في مجال الأشعة التداخلية التي تستهدف اخصائيي الاشعة بالاضافة الى تدريب الأطباء الملتحقين ببرنامج البورد الفلسطيني في مراكز التدريب التابعة لوزارة الصحة ،هذا وتستمر زيارة الوفد لمدة اسبوع حيث أن من المقرر مغادرته في 23/1/2013.