الإدارة العامة للرعاية الصحية الأولية تكرم احد كوادرها

كرمت دائرة صحة الأم والطفل التابعة للإدارة العامة للرعاية الأولية بوزارة الصحة الفلسطينية الدكتور رفيق كحيل احد كوادر الدائرة بمناسبة نهاية الخدمة وذلك في مقرها الكائن بعيادة شهداء الرمال بمدينة غزة.

 

رحب الدكتور صلاح الرنتيسي مدير دائرة صحة الأم والطفل بالحضور وعلى رأسهم الدكتور فؤاد العيسوي مدير عام الرعاية الصحية الأولية و عدد كبير من الأطباء والممرضين .

 

وأشار الدكتور صلاح إلى أن الدكتور رفيق من الأطباء المتميزين والمخلصين جداً في عملة وكان يعطي جل وقته من اجل خدمة المرضى ومن خلال دائرة صحة الأم والطفل، ويعتبر د. رفيق من المؤسسين للدائرة ومن الأوائل الذين حملوا هم هذه الدائرة الذي لم يوفر جهد في خدمة المرضى.

 

رحب السيد الدكتور فؤاد العيسوي مدير عام الرعاية الصحية الأولية بالإخوة الحضور وعلى رأسهم الدكتور الفاضل على نوح قاعود ، واثني الدكتور فؤاد على الدكتور رفيق كحيل حيث كان دائما من المتميزين في خدمة هذا الشعب المعطاء وانه من الأطباء القلائل الذين تركوا بصمات كثيرة في عملهم,  وفي نهاية حديثة تمنى له حياة سعيدة بعد نهاية الخدمة .

 

وفي نهاية الحفل تم تقديم شهادة تقدير للدكتور رفيق كحيل على عطاءه المتميز طوال فترة الخدمة من قبل مدير عام الرعاية الصحية الأولية د. فؤاد العيسوي و د. صلاح الرنتيسي مدير دائرة صحة الأم والطفل .