☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

الإدارة العامة للشؤون المالية تعقد ورشة عمل لتطوير برنامج الالتزامات المالية

By |سبتمبر 12th, 2019|أنشطة و فعاليات|

 

الإدارة العامة للشؤون المالية تعقد ورشة عمل لتطوير برنامج الالتزامات المالية

 وزارة الصحة/

عقدت الإدارة العامة للشؤون المالية بالتعاون مع الإدارة العامة للمستشفيات ووحدة الحاسوب والشبكات ورشة عمل لمتابعة تشغيل برنامج الالتزامات المالية والوقوف على أهم الملاحظات والعقبات والتعديلات التطويرية اللازمة لها، والتي تأتي ضمن سلسلة من الأنشطة الهادفة التي تقوم بها الإدارة العامة للشؤون المالية لتكريس سياسة الضبط المالي في المراكز الإدارية المختلفة في وزارة الصحة، وذلك بحضور رؤساء الأقسام المالية في المستشفيات.

 

وخلال اللقاء، استعرضت المهندسة نداء الديني الآليات الصحيحة لاستخدام مزايا البرنامج، كما تم طرح المشاكل الفنية التي تواجه المستخدمين ونقاشها.

وأشار أ. سائد غياضة مدير الدائرة المالية بأن اللقاء يأتي ضمن خطة الإدارة العامة للشؤون المالية التي وُضعت لتطوير الفئات المختلفة من الكوادر المالية في وزارة الصحة، والتواصل معهم ضمن أولوياتها.

وأكد أ. رامز دغمش مدير التدقيق والمراجعات أن الإدارة تثق بأن الموظفين الماليين قادرين بكفاءتهم وخبرتهم على تخطي العقبات الفنية التي قد تواجههم عند استخدام البرنامج، وتصحيح الخلل الناشئ عن هذه العقبات لتقديم أداء مميز.

وأثنى أ. علي القرا رئيس قسم الشؤون المالية في الإدارة العامة للمستشفيات على الاهتمام الذي تبديه الإدارة العامة للشؤون المالية بتطوير الكوادر المالية، وعلى أداء ومجهودات العاملين في المجال المالي في المستشفيات.

واتفق المشاركون على وضع عدد من التعديلات التي تساعد على تطوير البرنامج وجعله أكثر فاعلية وملائمة للواقع العملي لمستخدميه.