الادارة العامة للرعاية الأولية تعقد اجتماعا للترحيب بمديرها العام الجديد

الصحة/ ابراهيم شقوره

عقدت الادارة العامة للرعاية الأولية  اجتماعاً على مستوى المدراء العاملين فيها، وذلك في اطار  تنفيذ القرار الوزاري الخاص بتعيين د.ماهر شامية مديرا عاما للرعاية الأولية.

وفي بداية اللقاء رحب وكيل الوزارة المساعد د. العيسوي بمدير عام الرعاية الأولية الجديد د. ماهر شامية، متمنياً له التوفيق والنجاح في عمله الجديد.

وأكد الوكيل المساعد على ضرورة العمل الجماعي وبروح الفريق في الادارة العامة للرعاية الأولية بما يضمن استمرار تقديم الخدمات الصحية وتحسينها بما يليق بالمواطن الفلسطيني.

من جانبه، اكد مدير عام الرعاية الأولية الدكتور ماهر شامية على ضرورة استكمال كل المشاريع القائمة في الادارة العامة للرعاية الأولية ، شاكرا د. العيسوي على جهده المتواصل في الرعاية الأولية والجهود الكبيرة التي بذلها في تطوير العمل.

كما استمع د. شامية إلى ابرز التطورات الحاصلة في الادارة العامة للرعاية الاولية وانجاز كل ادارة على حدة، مثنيا على حجم العمل الكبير في الادارات التابعة للرعاية الأولية.

وناقش د. شامية مع المدراء ابرز المشاكل والعقبات التي تواجه فرق العمل التابعة للإدارة العامة للرعاية الأولية وسبل التغلب عليها.

وأكد مدير عام الرعاية الأولية ان ادارته ستعتمد مبدأ العمل بروح الفريق والعمل ضمن سياسة الباب المفتوح للاستماع لكل الاقتراحات والشكاوي من المواطنين والموظفين بما يضمن تحسين جودة الخدمات الصحية للمواطنين.

كما أكد على أن ادارته ستعمل مع جميع الادارات العامة في الوزارة بما يحقق مبدأ التكامل والعمل المشترك.

بدورهم، أكد المدراء العاملون في الادارة العامة للرعاية الأولية على جاهزيتهم للعمل في سبيل انجاح العمل في الادارة العامة للرعاية الأولية بقيادة الدكتور شامية، بما يثمر بالنهوض بالخدمات الصحية ويليق بالمواطن الفلسطيني.