الدائرة الإدارية في مستشفى الهلال الإماراتي تعد خطة 2014 لتحسين الجودة وتقديم أفضل خدمة صحية
أعدت الدائرة الإدارية في مستشفى الهلال الإماراتي خطة عام 2014 لتحسين الجودة وتقديم أفضل الخدمات الصحية بما يتناسب مع مبادئ ومعايير الجودة وانسجاما مع ما نتج عنه اجتماع لجنة الجودة بالمستشفى والذي انعقد مؤخرا.
وتم التأكيد في الخطة على تقديم كل أنواع الدعم اللوجستي والمعنوي من اجل تقديم خدمات صحية ضمن أفضل معايير الجودة، وعلى أهمية تدقيق المعاملات والمعلومات الخاصة بالمرضى والمراجعين من خلال التعاون مع الأرشيف الطبي بالمستشفى.
كما تمّ الإشارة إلى ضرورة العمل على توعية المواطنين من خلال إتباع تعليمات معينة تهدف بالدرجة الأولى لمصلحتهم مثل عدم خروج الطفل إلا بعد العرض على طبيب الحضانة وذلك من خلال توزيع نشرات تثقيفية ووضع بوسترات تعريفية إرشادية تشمل كل المواضيع اللازمة للمرضى والمراجعين.
كما تمّ التأكيد على أهمية متابعة جودة العمل من خلال رفع تقارير شهرية تبين نقاط القوة والضعف بحيث يتم تعزيز نقاط القوة ومعالجة نقاط الضعف بما يضمن تقديم أفضل الخدمات الصحية، بالإضافة إلى بنود أخرى.
وقد أعرب أ. مجدى البابا المدير الإداري عن شكره وتقديره للطواقم العاملة بالمستشفى والتي تبذل كل جهدها من اجل تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين وبما يتناسب مع معايير الجودة مضيفا ان هذه الخطة التي أعدتها الدائرة الإدارية تأتى توافقا مع ما نتج عنه اجتماع لجنة الجودة الأخير بالمستشفى، سائلا الله عز وجل أن يكون العام القادم عام خير ورشاد على أبناء شعبنا وعلى امتنا الإسلامية.