الدائرة الإدارية في مستشفى الهلال الإماراتي تستعد لعقد حفل تكريم الأقسام والشعب الإدارية

الدائرة الإدارية في مستشفى الهلال الإماراتي تستعد لعقد حفل تكريم الأقسام والشعب الإدارية

تستعد الدائرة الإدارية في مستشفى الهلال الإماراتي وبالتعاون مع العلاقات العامة لعقد احتفال تكريم الأقسام والشعب الإدارية وكذلك لعرض انجازات الدائرة خلال العام الماضي 2013 وذلك بمشيئة الله تعالى يوم الخميس الموافق 13/3/2014 في قاعة الحكيم إياد برهوم بالمستشفى.

وأكد أ. مجدي البابا مدير دائرة الشئون الإدارية والمالية بالمستشفى أنّ هذا الاحتفال يقام تكريما وتقديرا للعاملين في الأقسام والشعب الإدارية على جهودهم التي يبذلونها في تقدم وتطور عمل المستشفى وكذلك في خدمة أبناء شعبنا، داعيا إياهم لبذل مزيد من الجهود وتقديم أفضل ما يمكن لأهلنا وأبناء شعبنا.

بدوره، أعرب مدير المستشفى د. وليد ماضي عن تقديره للعاملين بالدائرة الإدارية وعلى رأسهم المدير الإداري أ. مجدي البابا على جهودهم الطيبة في خدمة المستشفى والعمل بها وكذلك المراجعين ومتلقي الخدمة.

وأضاف أن إدارة المستشفى تحرص دائما على تكريم العاملين في مختلف الدوائر تقديرا لجهودهم وهذا واجبهم علينا أن نقدر جهودهم ونقدم لهم لفتة شكر ولمسة محبة داعيا إياهم لبذل المزيد من الجهد والعمل بروح الفريق الواحد وتقديم أفضل ما يمكن تقديمه .

من الجدير ذكره، إدارة المستشفى وضمن سياستها تكريم الموظفين المتميزين وكذلك الأقسام بمختلف الدوائر بشكل دوري ومنتظم لتحفيزهم وتقديرهم،  حيث أقيم مؤخرا حفل تكريم خاص بدائرة التمريض وخلال الأسبوع الجاري في الدائرة الإدارية وبعد ذلك الدائرة الطبية حيث سيتم تكريم الأطباء الذين حصلوا على البورد مؤخرا.

وهذه التكريمات تتم بالتعاون الوثيق مع العلاقات العامة بالمستشفى من أجل إقامتها بالشكل اللائق والمنظم وينال إعجاب الحضور، وتكون أيام مميزة ولها مردود ايجابي على العاملين.