الصحة تتلقى وعوداً من بلدية غزة لأرصفة الشارع الملاصق لمستشفى الدرة للأطفال

تلقت وزارة الصحة الفلسطينية وعودا من بلدية غزة لأرصفة الشارع الملاصق لمستشفى الدرة للأطفال، جاء ذلك خلال زيارة قام بها د. ماجد حمادة مدير مستشفى الشهيد محمد الدرة للأطفال لمكتب رئيس بلدية غزة الأستاذ رفيق مكي يرافقه لجنة حي التفاح الغربي ممثلة بالسيد أبو ماجد البراوي وأ. زياد الدغس مدير مدرسة شهداء غزة وأ. تحسين طالب مسئول العلاقات العامة بشرطة التفاح وأ. آمال الكحلوت مديرة مدرسة فهد الصباح الأساسية وأ. اعتماد عواد البلبيسي مديرة مدرسة فهد الصباح الثانوية للبنات.

 وتهدف الزيارة إلى تناول مواضيع متعددة لتحسين الوضع البيئي المحيط بالمستشفى وفي مقدمتها قيام البلدية بمشروع رصف الشارع الترابي المؤدي إلى المستشفى.

من جهته شكر مدير المستشفى بلدية غزة على حسن الاستقبال وقبولها بمطالب المستشفى، مبينا ضرورة الشروع الفوري في تنفيذ أرصفة الشارع قبل حلول فصل الشتاء لتراكم مياه الأمطار على شكل برك كبيرة جداً تغمر الشارع والحاويات، مشيرا أن ذلك الأمر يشكل عقبة كبيرة أمام دخول المرضى والمواطنين ولا سيما الموظفين للمستشفى أثناء فصل لأمر الذي يسبب اختلاط القمامة بالمياه والذي من شأنه أن يؤدي إلى نقل وانتقال العدوى خاصة وان المستشفى  يجاورها مدارس للأطفال.

بدوره رحب رئيس البلدية م. رفيق مكي بالوفد الزائر ووعده بالشروع في تنفيذ المطالب، مؤكداً أنه سوف يتم البدء بتنفيذ المشروع في أقصى حد منتصف شهر أكتوبر 2010 ، مبينا أن إدارة البلدية تبذل قصارى جهدها من أجل خدمة المواطن في كل المواقع.