الصحة تجري امتحانات ومقابلات في عدد من الوظائف الطبية بالتنسيق مع الخدمات الطبية العسكرية

نظمت الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية بوزارة الصحة بالتنسيق مع الخدمات الطبية العسكرية لعدد من المتقدمين لوظائف الخدمات الطبية العسكرية في عدد من التخصصات الطبية شملت : طب العظام والنساء والتوليد والقلب والأطفال والقبالة وهندسة الأجهزة الطبية،  حيث بلغ عدد المتقدمين للامتحانات 24 طبيباً فيما وصل عدد المتقدمين للمقابلات 18.

هذا وقام د. ناصر أبو شعبان مدير عام تنمية القوى البشرية بالوزارة برفقة اللواء عبد القدر العربيد مدير عام الخدمات الطبية العسكرية بتفقد الامتحانات والمقابلات التي عقدت في مقر الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية حيث أكد د. أبو شعبان أن هذه الاختبارات تعد خطوة في الاتجاه الصحيح وتعزز من فرص الرقي بالعمل، موضحا أنه سيتم اختيار أفضل الكفاءات من المتقدمين للوظائف وفق الترتيب والشفافية التامة.

بدوره قال اللواء عبد القادر العربيد إن الخدمات الطبية العسكرية هي الجناح الثاني الحكومي لتقديم الخدمة الطبية جنبا إلى جنب مع وزارة الصحة وإنها تعتبر الحاضن الأكبر لتقديم هذه الخدمة على مستوى الوطن، مؤكداً أنّ هناك تعاون وثيق ما بين الخدمات الطبية العسكرية ووزارة الصحة في جميع المجالات العلاجية والاسعافية من حيث تدريب الأطباء في المؤسسات التابعة لكل منهما، موضحاً أنه سيتم إجراءات تعيينهم خلال الأسابيع القادمة.

وأشار اللواء العرابيد إلى وجود تعاون مشترك في توفير كثير من الاحتياجات اللازمة لكلا الطرفين لتقديم خدمة أفضل للمواطن الفلسطيني.