الصحة تستقبل وفدا من لجنة العلاقات العامة والإعلام لمؤتمر جرحى فلسطين الدولي الأول

استقبلت وزارة الصحة وفدا من لجنة العلاقات العامة والإعلام لمؤتمر جرحى فلسطين الدولي الاول  برئاسة  كلا من المهندس صابر عليان عضو اللجنة التحضيرية والأستاذ / هيثم عصفور عضو لجنة العلاقات العامة والإعلام والأستاذ / محمد أبو حصيرة.

حيث كان في استقبالهم د.أشرف القدرة مدير العلاقات العامة والإعلام ،أ.سعيد شبير رئيس قسم العلاقات العامة في وزارة الصحة

ورحب د. القدرة بالوفد مثمناً دورهم الكبير في الارتقاء بالمجتمع الفلسطيني ومشيداً بفكرة هذا المؤتمر الذي يأتي لأول مرة كي يسلط الضوء على قضية مهمة من قضايا الشعب الفلسطيني، وطرح القدرة العديد من الأفكار المتعلقة بمتابعة وتأهيل الجرحى ليتم التسليط عليها من خلال المؤتمر مؤكدا أن وزارة الصحة تقف بكافة إمكانيتها مع المؤسسات الصحية وجاهزة للتعاون وتلبية كل متطلبات المؤتمر من أجل إنجاح هذه القضية.

بدوره تحدث المهندس صابر عليان عضو اللجنة التحضيرية عن أهداف المؤتمر وأهم الفعاليات التي تمت على هامشه،

وذكر م.عليان أخر الترتيبات للمؤتمر حيث أوضح أن الجهة المنفذة للمؤتمر المتمثلة  هي مؤسسة إبداع للدراسات والأبحاث والتدريب وجمعية السلامة الخيرية بدعم كريم من مؤسسة قطر الخيرية و بحضور كبير من عدة مؤسسات دولية وشخصيات اعتبارية تعنى بجرحى فلسطين وقضاياهم

وأتفق الطرفان على أن يكون ورشة عمل مشتركة بين الطرفين لتسليط الضوء على دور المؤسسات الفلسطينية في دعم قضية الجرحى وأهم الخطط والتطلعات لذلك .