الصحة تستقبل وفد قافلة أميال من الابتسامات في مجمع الشفاء الطبي

استقبلت وزارة الصحة الفلسطينية ممثلة بالدكتور حسين عاشور مدير عام مجمع الشفاء الطبي قافلة أميال من الابتسامات برئاسة د. عصام يوسف منسق اللجنة الدولية لفك الحصار عن غزة، حيث أطلعهم على الوضع الصحي في المجمع والصعوبات التي يواجهها جراء الحصار القائم وأبرزها مشكلة انقطاع الكهرباء لفترات طويلة وآثارها السلبية على الأجهزة والمعدات الطبية.
وأشاد د. عاشور بالوفد الزائر مثمنا جهودهم الحثيثة والهادفة لكسر الحصار عن غزة، ناقلا لهم تحيات معالي وزير الصحة د. باسم نعيم وتقديره لكل المشاركين في القافلة، وأطلعهم على مبنى الجراحات التخصصية الجاري استكمال بناؤه ليصبح قادراً على استيعاب الأجهزة الطبية الحديثة خاصة جهاز الرنين المغناطيسي المقدم من مؤسسة نورواك النرويجية، مبينا أنّ المبنى القديم صغير وغير قادر على استيعاب مثل هذه الأجهزة الكبيرة.
من جهته أعرب د. عصام يوسف منسق اللجنة الدولية لفك الحصار عن غزة عن أمله في أن تنجح القوافل البرية والبحرية في رفع الحصار عن أهالي قطاع غزة، محيي شعبنا على صموده وثباته رغم كل ما يتعرض له من محن وابتلاءات، داعيا إلى تسيير المزيد من القوافل لتشكل ضغطا وإحراجاً للاحتلال أمام المجتمع الدولي حتى يرفع حصاره بشكل كامل عن غزة.