الصحة تطلع نواب التشريعي على إجراءاتها حول امتحانات مزاولة المهنة

في إطار حرصها على الالتقاء بكافة المؤسسات الرسمية، استقبلت الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية ممثلة بمديرها العام الدكتور ناصر أبو شعبان وكوادرها وفداً من نواب المجلس التشريعي ضم كلاً من د. يوسف الشرافي، ود. عبد الرحمن يوسف الجمل، ود. خميس النجار. ود.مروان أبو راس  وذلك في مقر الإدارة.

وخلال الزيارة تمّ بحث الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية والإجراءات التي تتخذها حول امتحانات المزاولة، حيث قام الوفد بجولة تفقدية لامتحانات مزاولة المهنة والتي تجرى حاليا لجميع التخصصات الطبية والمهنية في دورة ابريل 2011م.

من جهته رحب الدكتور أبو شعبان بزيارة نواب المجلس التشريعي، مثمنا دور المجلس في دعم القطاع الصحي ومتابعته للتطورات والتي من شأنها رفع كفاءة الكادر الطبي والصحي في وزارة الصحة لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأوضح أن الوزارة تسعى جاهدة لتفعيل القطاع الصحي حتى تكون قادرة على مواجهة ظروف الحياة القاسية  في ظل الحصار المفروض على قطاع غزة .

من جانبه أكد نواب المجلس التشريعي أن هذه الزيارة تأتي ضمن الأنشطة التي يقوم بها المجلس التشريعي بهدف الاطلاع على سير الامتحانات والتأكد من مجريات الأمور ومتابعتها كجزء من عمل المجلس، متمنيين التوفيق للجميع.