الصحة تعقد اجتماعا دوريا لمسئولي العلاقات العامة والإعلام في المستشفيات

الصحة تعقد اجتماعا دوريا لمسئولي العلاقات العامة والإعلام في المستشفيات

وزارة الصحة/غزة
عقدت الإدارة العامة للمستشفيات ووحدة العلاقات العامة والاعلام لقاء مشتركا مع مسئولي الإعلام في المستشفيات لبحث كيفية تفعيل الجهد الإعلامي المبذول وتوظيفه لخدمة الجمهور .
من جهته، أكد مدير عام الادارة العامة للمستشفيات على دور مسئولي الاعلام في تسليط الضوء على أهم الخدمات التي تقدمها المستشفيات ، والدور الذي تقوم به من تذليل للعقبات امام المرضى من استحداث أقسام وأجهزة وتقليص التحويلات العلاجية.
كما أشاد د. الحاج بنجاح حملة “ساعدنا لنساعدك” في أقسام الطوارئ في المستشفيات والتي أطلقت بالتعاون مع الصليب الأحمر والتي تهدف الى تعاون المرضى ومرافقيهم للطواقم الطبية من خلال الالتزام بنظام المرافق الوحاد للمريض.
وبدوره أكد مدير وحدة العلاقات العامة والاعلام د. أشرف القدرة بأن الوحدة تحاول من خلال الجهد المبذول إعادة تنظيم دور مسئولي الإعلام في المستشفيات ، ومحاولة تذليل العقبات التي يلاقيها مسئولي الاعلام خلال عملهم في المستشفيات.
وقد تخلل اللقاء عرض لواقع العمل في المستشفيات استعرض المشاركين فيها المشاكل والعقبات التي يجدونها في أماكن عملهم ، كما تناول اللقاء عدة أطروحات لتسهيل العمل على مسئولي الاعلام في المستشفيات ، وتذليله بما يخدم المستشفيات والمرضى.