الصحة تقيم حفلاً تكريمياً للبعثة الطبية المرافقة لحجاج بيت الله الحرام

غزة-الصحة

كرمت وزارة الصحة الفلسطينية وفد البعثة الطبية الفلسطينية المرافقة لحجاج بيت الله الحرام من قطاع غزة، وذلك في مقر الوزارة بمدينة غزة.

وحضر حفل التكريم كل من وكيل وزارة الصحة د.يوسف أبو الريش ومدير عام ديوان الوزير د.ماهر شامية ومدير وحدة العلاقات العامة الدكتور أشرف القدرة وجمع من المدراء العامين ومدراء الوحدات في الوزارة.

وفي كلمة ألقاها بالحجاج رحب وكيل الوزارة د. يوسف أبو الريش بحجاج بيت الله الحرام، شاكرا الجهود التي بذلتها البعثة الطبية المرافقة للحجاج في رعاية حجاج فلسطين.

 كما أثنى د. أبو الريش على توحيد بعثة الحجاج هذا العام حيث مثلت البعثة كافة الشعب الفلسطيني من كافة أطيافه وامكانياته.

 وبين د. أبو الريش أنه ومن ضمن رسائل الحج تجاوز كافة الأزمات والانقسامات التي تعاني منها البشرية، وهي رسالة للأمة من كافة أطيافها لتوحيد الأمة التي بعث الله لها نبيه لتكون أمة واحدة.

من جانبه أثنى مدير عام ديوان الوزير الدكتور ماهر شامية على جهود البعثة الطبية الفلسطينية، وحالة التوحد الذي شهدته البعثة بعد سنوات طويلة من الانقسام.

وأشار مدير عام ديوان الوزير إلى وجود لمسة عتاب لدى بعثة حجاج غزة  على وزارة الصحة الفلسطينية جراء عدم صرف مستحقات مالية لستة موظفين ضمن البعثة الطبية من قطاع غزة.

من جانبهم تحدث الحجاج عن تجربتهم خلال فترة الحج شاكرين وزارة الصحة على جهودها في اتاحة الفرصة لهم في تقديم الخدمات الطبية لحجاج بيت الله الحرام.

وفي ختام اللقاء قدمت الدروع التكريمية للمشاركين في بعثة الحجاج، تكريما على جهودهم في تقديم الرعاية الطبية لحجاج بيت الله الحرام.