الصحة تكرم د. صبحي سكيك لإنهاء العمل في مجمع الشفاء الطبي

الصحة تكرم د. صبحي سكيك لإنهاء العمل في مجمع الشفاء الطبي

الصحة/غزة

أشاد وكيل وزارة الصحة بغزة د. يوسف أبو الريش بالجهود الجليلة التي بذلها د. صبحي سكيك  المدير الطبي لمجمع الشفاء  وذلك خلال مسيرة عطائه في مجمع الشفاء الطبي والتي بذل خلاها الكثير من الجهد والوقت والتضحية.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقامته وزارة الصحة للدكتور سكيك  بمناسبة إنهائه للخدمة بعد عمر طويل بذله لإنجاح المسيرة الصحية برغم الأزمات التي يتعرض لها القطاع الصحي .

بدوره، أكد مدير عام مجمع الشفاء الطبي د. مدحت عباس  على دور د. سكيك  المميز في المحافظة على القطاع الصحي من الانهيار في ظل الأزمات المتلاحقة التي يتعرض لها القطاع الصحي .

وقال” لقد حافظ د. سكيك على منظومة القطاع الصحي من الانهيار في مسيرة طويلة من العمل الدؤوب دون كلل منه أو ملل ، بل انه كان مبادرا في جميع الظروف الصعبة والقاسية ، ولم يتوان للحظة في المبادرة بها حتى في أوقات عصيبة مر بها وخاصة في ظل الازمات التي يتعرض لها القطاع بين الفينة والأخرى.

من جانبه، أعرب د. صبحي سكيك عن امتنانه وشكره لوزارة الصحة التي لا تألو جهدا في تقديم كل ما تستطيع لخدمة المرضى ممثلة في كوادر الوزارة من أطباء وممرضين وإداريين، الذين تكاتفوا يدا بيد في وجه الأزمات المتلاحقة التي عصفت بالقطاع الصحي للوقوف عند مسئوليتها تجاه المرضى، والمساهمة في تطوير أداء القطاع الصحي.