الصحة تكرم موظفي الإدارة العامة للصيدلة تكريماً لهم على جهودهم خلال العدوان

غزة- الصحة

كرمت وزارة الصحة الفلسطينية، الأحد، بمدينة غزة، موظفي الإدارة العامة للصيدلة تكريماً لهم على الجهود الكبيرة التي بذلوها خلال عدوان الأيام الثمانية الذي شنته “إسرائيل” على قطاع غزة.

وحضر الاحتفال كل من وزير الصحة الفلسطيني د.مفيد المخللاتي ومدير عام الإدارة العامة للصيدلة د. أشرف أبو مهادي وعدد من كوادر وموظفي وزارة الصحة.

وفي كلمة له بالاحتفال، رحب د. المخللاتي بكوادر الإدارة العامة للصيدلة، مؤكداً أن اللقاء يأتي بسبب النصر الذي حققته وزارة الصحة وطواقمها الطبية والذي تحقق ببركة دماء الشهداء.

وأشاد وزير الصحة بالجهود التي بذلتها طواقم الإدارة العامة للصيدلة قائلاً “أصبح لدينا إدارة للأزمة بفضل تعاونكم وبفضل الخطط التي وضعناها سويا، بعد أن كنا نعالج الأزمات بشكل آني ولحظي”.

كما شكر وزير الصحة المؤسسات الأهلية التي تعاونت خلال الحرب في توفير الأدوية والمستلزمات الطبية، مثنياً على دور جمهورية مصر العربية والعديد من الدول العربية والإسلامية في انقاذ الوضع الدوائي.

وأكد د.المخللاتي أن وزارته تعدّ قطاع الصيدلة في الوزارة قطاعاً مركزياً وتولي له اهمية كبرى، مضيفاً أن الصحة وضعت منذ اليوم الأول لاستلام د.المخللاتي منصبه توفير الأدوية والمستهلكات الطبية أولوية قصوى.

وأشار إلى أن وزارته نجحت في إدارة أزمة الدواء والمهام الطبية وتوفير العديد من الأصناف الدوائية الأساسية، بعد أن كانت تعاني أزمة كبيرة فيها.