الصحة تناقش سبل ترميم مبنى الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية

بحث الدكتور ناصر أبو شعبان مدير عام تنمية القوى البشرية بوزارة الصحة مع وفدا من الإدارة العامة للهندسة والصيانة برئاسة م. بسام الحمادين مدير عام الهندسة والصيانة بالوزارة وعدداً من المهندسين سبل ترميم مبنى الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية.

وتأتي هذه الزيارة في إطار مناقشة آلية تأهيل مبنى الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية الذي يحتاج إلى ترميم وتطوير قاعات التدريب والتعليم والمحاضرات والمكاتب الإدارية فيها وذلك لضمان سير العملية التعليمية فيها بالشكل السليم.

من جانبه أعرب م. بسام الحمادين مدير عام الهندسة والصيانة عن استعداد إدارته إلى بناء مبنى جديد يخدم القطاع الصحي بكامله من قاعات تدريبية وقاعات فيديو كونفرنس وقاعة مؤتمرات كبرى تخدم الوزارة معلنا على أن عملية بدء الترميم ستبدأ في القريب العاجل.

الجدير بالذكر أن الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية بوزارة الصحة هي التي تقوم بإعداد كافة الدورات التعليمية والتدريبية لكافة العاملين بالوزارة على صعيد تطوير الخدمة الصحية والإدارية وذلك بالتنسيق مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي والدولي بما يحقق الهدف الأسمى لدى الوزارة والمتمثل في زيادة كفاءة وقدرات الطاقم العامل داخل الوزارة بما يقدم خدمات صحية أفضل للمواطنين.