الصحة تنتهي من الاستعدادات الفنية لعقد اليوم العلمي المشترك الأول لطب وجراحة العظام

الصحة تنتهي من الاستعدادات الفنية لعقد اليوم العلمي المشترك الأول لطب وجراحة العظام

أكد د. سيد أبو حمرة رئيس قسم جراحة العظام في مجمع ناصر الطبي، ورئيس اللجنة الاستشارية لطب وجراحة العظام في الإدارة العامة للمستشفيات، انتهاء الترتيبات اللازمة لعقد اليوم العلمي المشترك الأول لطب وجراحة العظام، المنوي عقده يوم الاثنين القادم الموافق 25/11/2013، في قاعة المؤتمرات الخاصة بوزارة الصحة.

وأكد أن هذه الفاعلية تعد الأولى من نوعها والتي تعبر عن وحدة الهدف، وروح الفريق في العمل من خلال مشاركة جميع المستشفات تحت مضلة واحدة، في تخصص العظام، مشيراً إلى أن اليوم سيكون بمشاركة من وزارة الصحة، ومشاركة خارجية من الجامعة الإسلامية.

ولفت إلى انه سيتم توزيع الدعوات اللازمة لجميع أطباء العظام والأشعة والجراحة العامة، والمعنيين لحضور الفعاليات، موجها شكره لمعالي وزير الصحة على تكرمه بالموافقة على رعاية اليوم العلمي، وللسيد مدير عام المستشفيات على متابعته الحثيثة لعمل اللجنة التحضيرية، ولجميع الأطباء الذين لبوا دعوة اللجنة في المشاركة في عرض المحاضرات.

يشار إلى اليوم العلمي سينطوي على 12 محاضرة، مقسمة على ثلاث جلسات، وسيتم افتتاح جلساته يوم الاثنين القادم، الساعة الثامنة والنصف صباحا بمشاركة معالي وزير الصحة.