☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

الصحة تنظم مأدبة افطار تكريما لجهود فريق الانشاء بالمستشفى الاندونيسي

By |مايو 19th, 2019|الخبر الرئيسي|

الصحة/

نظمت وزارة الصحة الفلسطينية مأدبة أفطار على شرف فريق الانشاء التطوعي الاندونيسي والذي يعمل على اضافة طابقين اضافيين للمستشفى الإندونيسي شمال قطاع غزة، وذلك تعبيراً عن تقدير الوزارة وشكرها لجهود الفريق وعملهم التطوعي في خدمة اشقاءهم الفلسطينيين المحاصرين في قطاع غزة.

وأثنى مدير عام التعاون الدولي بوزارة الصحة د. أشرف أبو مهادي خلال كلمة له بالحفل الذي أقيم بحضور عدد من المدراء العامين بالوزارة ومدير المستشفى الاندونيسي وجمع من العاملين بالمستشفى اليوم السبت، على جمهورية أندونيسيا قيادة وشعباً في دعمهم للقطاع الصحي الفلسطيني والحرص الذي يبديه الأشقاء الإندونيسيين في مساعدة اخوتهم في فلسطين.

وأشار د. أبو مهادي إلى اسهامات المستشفى الإندونيسي في علاج آلاف المرضى والجرحى من أبناء محافظة شمال قطاع غزة، لافتاً إلى الدور البارز للمستشفى في علاج الجرحى خلال مسيرات العودة وكسر الحصار على القطاع. وتم خلال حفل المأدبة والذي ضم فقرات ترفيهية، تقديم عدد من الدروع التكريمية والأوشحة الفلسطينية، تقديراً لجهود الفريق الاندونيسي.

ويشار إلى أن العشرات من المتطوعين الاندونيسيين يقومون بالعمل على تطوير المستشفى الاندونيسي والذي تم افتتاحه عام 2015 بتبرع سخي من الشعب الاندونيسي، عبر اضافة طابقين اضافيين، ليضم خدمات صحية ونوعية جديدة.