الصحة توقع مذكرة تفاهم مع قطر الخيرية لتنفيذ مشروع تجهيز التصميم التفصيلي ووثائق عطاء مشروع إنشاء وتشطيب مبنى الباطنة بمجمع الشفاء الطبي

الصحة توقع مذكرة تفاهم مع قطر الخيرية لتنفيذ مشروع تجهيز التصميم التفصيلي ووثائق عطاء مشروع إنشاء وتشطيب مبنى الباطنة بمجمع الشفاء الطبي

وقعت وزارة الصحة مذكرة تفاهم مع قطر الخيرية لتنفيذ مشروع تجهيز التصميم التفصيلي ووثائق عطاء مشروع إنشاء وتشطيب مبنى الباطنة بمجمع الشفاء الطبي في قطاع غزة بتمويل كريم من قبل قطر الخيرية.

وقد وقع عن الوزارة د. محمد الكاشف مدير عام التعاون الدولي، وعن قطر الخيرية م. محمد أبو حلوب.

 حيث أعرب د. الكاشف عن سعادته بالتوقيع على مذكرة التفاهم لهذا المشروع الهام والحيوي للوزارة والذي سيساهم في تحسين الخدمة الصحية في وزارة الصحة.

ونقل الكاشف تحيات معالي وزير الصحة د. مفيد المخللاتي وشكره العميق لقطر الخيرية على جهودهم الخيرة لتمويل المشاريع الصحية بغزة، مؤكداً أنّ دولة قطر أميرا وحكومة وشعبا ومؤسسات تثبت دائما أنها الوفية لغزة وأهلها في كافة المجالات.

وعبر نائب مدير مكتب قطر الخيرية م. محمد أبو حلوب عن تقديره للجهد الكبير الذي تقوم به وزارة الصحة للارتقاء بالواقع الصحي في قطاع غزة، معتبرا أن الوزارة تبذل كل ما باستطاعتها من اجل تذليل العقبات في طريق تنفيذ المشاريع الصحية، علما أن هذا المشروع هو ضمن مجموعة من المشاريع الصحية التي تنفذها قطر الخيرية.

ويتميز المشروع كونه المرحلة الأولى من مراحل إنشاء مستشفى الباطنة في مجمع الشفاء الطبي الذي يخدم سكان محافظة غزة بعدد 400 سرير مكون من سبعة طوابق.

وقد حضر مراسم التوقيع على المذكرة إلى جانب د.محمد الكاشف وم. محمد أبو حلوب كل من أ. وسام أبو شمالة مدير دائرة العلاقات العربية في التعاون الدولي وم. عماد قاسم مدير دائرة المشاريع بقطر الخيرية.

تصوير : محمد حمودة