الصحة : د. الكاشف يشيد بالدور الإنساني الهام للمستشفى الميداني الأردني

الصحة : د. الكاشف يشيد بالدور الإنساني الهام للمستشفى الميداني الأردني

تسلمت وزارة الصحة شحنة من الأدوية من المستشفى الميداني الأردني غزة ( 28 ) وذلك تعزيزا للدور الإنساني المتواصل  للمملكة الأردنية الهاشمية من أجل استمرار الخدمة الصحية للشعب الفلسطيني، وذلك بحضور قائد المستشفى أ. محمد الحموري والمدير الطبي د. دعمة الدعمة، ود.أشرف القدرة مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام وأ. أدهم البطة مدير تسويق المشاريع ود.إيهاب حجازي مدير دائرة التبرعات في وزارة الصحة وعدد من طواقم المستشفى.

وأشاد د. محمد الكاشف مدير عام الإدارة العامة للتعاون الدولي في وزارة الصحة بالمكرمة الملكية الهاشمية لجلالة الملك عبد الله الثاني من خلال الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى الميداني الأردني لمرضى قطاع غزة ودعم المستشفيات والمؤسسات الصحية بالأدوية والمستلزمات الطبية لتخفيف من الضغوط الملقاة على عاتق الوزارة في ظل تواصل الحصار وصعوبة سفر المرضى للعلاج في الخارج .

كما نقل د. الكاشف  شكر معالي وزير الصحة د. مفيد المخللاتي للمملكة الأردنية الهاشمية ملكاً وحكومة وشعبا على دورهم الإنساني والنبيل في تقديم الخدمات الهامة في المجال الصحي، موضحا قوة العلاقة التي تربط بين الشعبين.

بدوره رحب قائد المستشفى الميداني الأردني( غزة 28) أ.محمد الحموري بوفد الوزارة، مؤكدا أن المستشفى الميداني الأردني الذي أقيم بتوجيهات من جلالة الملك عبد الله الثاني قبل خمس سنوات يعمل على مدار الساعة للقيام بواجباته اتجاه أبناء الشعب الفلسطيني من اجل التخفيف من معاناة مرضى قطاع غزة.

وأشاد أ.الحموري بالتنسيق والتعاون الكبير بين وزارة الصحة والمستشفى الميداني الأردني حول طبيعة الخدمات الطبية المقدمة لمرضى قطاع غزة مشيرا إلى انه يتم التعامل يوميا مع مئات المراجعين من مختلف الاختصاصات الطبية.

وفي نهاية اللقاء، عبّر القائد الحموري عن سعادته البالغة ،شاكراً باسمه وباسم القيادة العامة للقوات المسلحة وزير الصحة لدعمه المعنوي لطواقم المستشفى الميداني الأردني.